تؤكد ديبيكا بادوكون أنها وزوجها رانفير سينغ يتقاضون رسومًا ضخمة عند العمل معًا، وتكشف السبب | Deepika Padukone confirms she and husband

تؤكد ديبيكا بادوكون أنها وزوجها رانفير سينغ يتقاضون رسومًا ضخمة عند العمل معًا، وتكشف السبب

تعترف ديبيكا بادوكون بأنها ورانفير سينغ يتقاضون علاوة عندما يعملان معًا لأنهما ثنائي القوة المتوازن في بوليوود.

كشفت ديبيكا بادوكون، التي أحدثت ضجة في شباك التذاكر بظهورها الخاص في فيلم Jawan للمخرج شاروخان، مؤخرًا أنها تتقاضى رسومًا باهظة عندما تعمل هي وزوجها نجم بوليوود رانفير سينغ معًا. في مقابلة مع إحدى المجلات، اعترفت الممثلة جوان بفرض رسوم باهظة عندما يشارك الزوج والزوجة الشاشة معًا: “نعم، نحن نتقاضى علاوة عندما نجتمع معًا. أعتقد أننا في وضع فريد تمامًا.

وكشفت ديبيكا عن السبب وراء تحصيل المبلغ المميز مقابل اللقاء على الشاشة مع زوجها رانفير، قائلة: “عادة ما يكون هناك خلل في التوازن بين الزوجين القويين، ولكن ليس معنا. بالإضافة إلى ذلك، بدأ كلانا من الصفر، وهذا شيء نحن عليه الآن”. “أنا فخور جدًا بذلك. إن تحقيق النجاح على أساس الجدارة وبشروطنا الخاصة يجعلنا مميزين”.

أشادت ديبيكا بزوجها ورحلتها، وأعجب المعجبون تمامًا بصدقها. لقد وصل كل من ديبيكا ورانفير إلى القمة دون أي دعم، وهذا ما يجعل رحلتهما أكثر روعة. في الوقت الحالي، يستعد رانفير لفيلمه القادم، Don 3، حيث سيحل محل نجم بوليوود شاه روخ خان في سلسلة أفلام Don، ومستخدمو الإنترنت مقتنعون بالفعل بأنه لا يوجد ممثل آخر غيره فقط يمكن أن يكون مناسبًا لهذا الدور. في هذه الأثناء، تستعد ديبيكا لفيلمها الكبير القادم، Fighter، جنبًا إلى جنب مع هريثيك روشان، وستظهر أمام برابهاس في كالكي 2898 م.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *